العراق يفوز على السعودية بهدفين
وجه المنتخب العراقي تحذيرا شديدا اللهجة لجميع منافسيه في بطولة كأس الخليج لكرة القدم، وتغلب على نظيره السعودي بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة المقامة في العاصمة البحرينية المنامة.
تفاصيل أكثر...
 
عمان تودع البطولة بعد خسارتها من الإمارات
وفي المباراة الأخرى هزّ البديل أحمد خليل شباك الحارس العُماني مازن الكاسبي مرتين بطريقة رائعة في الدقائق الأخيرة، لتحقق الإمارات الفوز الثالث في ثلاث مباريات وتضمن التأهل لقبل النهائي في صدارة المجموعة الأولى.
تفاصيل أكثر...
 
الكويت ترافق العراق إلى نصف النهائي
تمكن المنتخب الكويتي من انتزاع بطاقة التأهل الثانية للدور قبل النهائي في بطولة كأس الخليج (خليجي 21) لكرة القدم المقامة حاليا في البحرين بفوزه على المنتخب السعودي 1-صفر ليرافق المنتخب العراقي الذي حسم تأهله بعد انتصاريه على الكويت والسعودية قبل أن يفوز اليوم على اليمن 2-صفر.
تفاصيل أكثر...
 
 
أزمة كاس الخليج
دورة الخليج كزواج المسيار!!
كلما ارتوينا.. ازددنا عطشا..!!
 
بهدف نظيف.. الإمارات إلى نهائي البطولة  
 

قاد أحمد خليل المنتخب الإماراتي إلى النهائي بتسجيله هدفا قاتلا قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي في مرمى نظيره الكويتي حامل اللقب، اليوم في نصف نهائي كأس الخليح العربي لكرة القدم "خليجي 21" التي تحتضنها البحرين وتختتم يوم الجمعة المقبل. على ملعب البحرين الوطني في المنامة، حقق "منتخب الأحلام" فوزه الرابع في البطولة. وكان قد تصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول بثلاثة انتصارات على قطر 3-1 والبحرين 2-1 وعمان 2-صفر. كما أنه الفوز السابع للإمارات على الكويت في تاريخ لقاءاتهما في دورات الخليج، مقابل تسع هزائم وتعادل واحد. وفقد منتخب الكويت بالتالي لقبه الذي أحرزه في "خليجي 20" بعدن عام 2010، لكنه يحتفظ بالرقم القياسي بعدد الألقاب في البطولة بفارق كبير عن أقرب منافسيه (10). يذكر أن الإمارات أحرزت اللقب مرة واحدة على أرضها عام 2007. وتابع المباراة الآلاف من مشجعي المنتخبين الذين حضروا إلى البحرين على متن عشرات الرحلات الجوية والبرية. وبلغ عدد الإماراتيين في البحرين نحو سبعة آلاف متفرج، كما كان الحضور الكويتي عبر البر كثيفا نظرا لأن الرحلة في السيارة تستغرق نحو أربع ساعات فقط. وأعاد مدرب الإمارات مهدي علي لاعبيه الأساسيين إلى التشكيلة بعدما أراح العديد منهم في المباراة الثالثة من الدور الأول أمام عمان لأنه كان ضامنا تأهله إلى نصف النهائي، فعاد الحارس علي خصيف وصانع الألعاب عمر عبد الرحمن والمهاجم الخطير علي مبخوت. أما الصربي غوران توفيدزيتش مدرب الكويت فاعتمد على نفس التشكيلة التي خاضت مباراة السعودية، معولا بدرجة كبيرة فيها على بدر المطوع ويوسف ناصر. وتلتقي الإمارات في النهائي الجمعة المقبل مع الفائز من مباراة البحرين مع العراق التي تجرى اليوم أيضا.
 
 
الإسم
التعليق
 

 

 
 
 
 
من تتوقع أن يحرز كاس الخليج 21
قطر
الإمارات
الكويت
السعودية
العراق
البحرين
عمان
اليمن
 
 
Footer Links Qatar Olympic Committee Schools Olympic Day Global Sports Fund