العراق يفوز على السعودية بهدفين
وجه المنتخب العراقي تحذيرا شديدا اللهجة لجميع منافسيه في بطولة كأس الخليج لكرة القدم، وتغلب على نظيره السعودي بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة المقامة في العاصمة البحرينية المنامة.
تفاصيل أكثر...
 
عمان تودع البطولة بعد خسارتها من الإمارات
وفي المباراة الأخرى هزّ البديل أحمد خليل شباك الحارس العُماني مازن الكاسبي مرتين بطريقة رائعة في الدقائق الأخيرة، لتحقق الإمارات الفوز الثالث في ثلاث مباريات وتضمن التأهل لقبل النهائي في صدارة المجموعة الأولى.
تفاصيل أكثر...
 
الكويت ترافق العراق إلى نصف النهائي
تمكن المنتخب الكويتي من انتزاع بطاقة التأهل الثانية للدور قبل النهائي في بطولة كأس الخليج (خليجي 21) لكرة القدم المقامة حاليا في البحرين بفوزه على المنتخب السعودي 1-صفر ليرافق المنتخب العراقي الذي حسم تأهله بعد انتصاريه على الكويت والسعودية قبل أن يفوز اليوم على اليمن 2-صفر.
تفاصيل أكثر...
 
 
أزمة كاس الخليج
دورة الخليج كزواج المسيار!!
كلما ارتوينا.. ازددنا عطشا..!!
 
بن هاشم يشيد بدعم أمير الكويت  
 


بن همام يشيد بدعم أمير الكويت
تاريخ: الاربعاء 24 ديسمبر 2008

أكّد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام امس الثلاثاء، أن رسالة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جوزيف بلاتر كان لها الدور الكبير والأثر الفعّال في رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي مؤقتاً لمدة 6 أشهر. وقال بن همام في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد لقائه أمير الكويت، "هذه الرسالة كان لها تأثير بالغ ومهم جداً في إيقاف العمل بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الفيفا". وأضاف "معلوم أن هناك مشكلة إدارية في إدارة الكرة الكويتية.. الأمير بعث برسالة إلى الفيفا وتمَّ رفع الإيقاف عن النشاط الكروي في الكويت بناءً على هذه الرسالة". وعن زيارته الحالية إلى الكويت، أكد بن همام "زياتي لا تحتاج إلى مناسبة لكن بما أنني موجود في الكويت بناءً على دعوة من وزير الشؤون الإجتماعية والعمل بدر الدويلة ورئيس مجلس الإدارة ومدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف وسبقتها دعوة شفهية من رئيس جهاز الأمن الوطني ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد فقد اغتنمت هذه الفرصة وتشرَّفت بمقابلة الأمير". المصدر: وكالات


 
 
الإسم
التعليق
 

 

 
 
 
 
من تتوقع أن يحرز كاس الخليج 21
قطر
الإمارات
الكويت
السعودية
العراق
البحرين
عمان
اليمن
 
 
Footer Links Qatar Olympic Committee Schools Olympic Day Global Sports Fund